جمال الطبيعة في حديقتك

تخيل مساحة خارجية تحبس أنفاسك، غنية بخضرة تتراقص فيها أشعة الشمس وتزهر فيها النباتات بألوان زاهية. هذا هو جوهر السوفت سكيب، فن تصميم المواقع باستخدام النباتات والأشجار والشجيرات والزهور والنجيل الطبيعي لخلق واحة خضراء تنبض بالحياة.

في شركة باين لاندسكيب، نفخر بأن معظم النباتات التي نستخدمها في مشاريعنا ننتجها بأنفسنا في مزارعنا الخاصة. وهذا يعني اهتمامًا دقيقًا بالنباتات لتصل إلى مقرها النهائي في حديقتك لتمتزج مع العناصر الأخرى لخلق مناطق خلابة.

لدينا فريق من ذوي الخبرة الواسعة والذي سيقوم بمساعدتك في اختيار النباتات المثالية لأجواء حديقتك ونوع التربة المناسبة لها. مما يؤدي إلى نمو النباتات بشكل فريد يعكس ذوقك وكل ما تخيلته. 

وفيما يلي أبرز خدمات السوفتسكيب:

  1. تجهيز الموقع للزراعة
    تتضمن هذه المرحلة تجهيز المنطقة لتوريد وتركيب التربة الزراعية ومحسناتها والتي تتناسب مع النباتات التي سيتم استخدامها في الحديقة لتساعد على النمو بشكل مثالي.
  1. خدمات الزراعة
  • اختيار النباتات: يتم اختيار النباتات استنادًا إلى الطقس وظروف التربة والتفضيلات الجمالية وبما يتناسب مع ذوق العميل.
  • التركيب: زراعة الأشجار والشجيرات والزهور والنباتات الأخرى بالطريقة المثلى وبحسب المعايير الهندسية.
  1. تركيب النجيل الطبيعي:
  • توريد وتركيب أجود أنواع النجيل الطبيعي والذي يتم اختيار نوعه بناءً على الموقع المراد زراعته، حيث تستخدم أنواع للظل مختلفة عن تلك التي تستخدم للمناطق المعرضة لأشعة الشمس المباشرة.
  1. التقليم والتشذيب:
  • تقليم وتشذيب النباتات للحفاظ على شكلها وتشجيع نموها وإزالة الفروع الميتة او المريضة منها، بالإضافة لتشكيل النباتات لتعكس طابعاً يتناغم مع تصميم الحديقة.
  1. التسميد ومكافحة أمراض النباتات:
  • تغذية التربة: استخدام الأسمدة لتوفير العناصر الغذائية الأساسية للنباتات والحفاظ عليها بحالة صحية جيدة
  • استخدام المبيدات لمكافحة كافة الآفات والأمراض الحشرية والفطرية المرتبطة بالنباتات والتربة، والعمل على اعداد خطط وقائية لمنع انتشار الآفات في الحديقة.